السلة
افضل عطر رجالي صيفي من أروما ويف

افضل عطر رجالي صيفي لعام 2023

يحل فصل الصيف قريبًا، ومعه يأتي الحاجة إلى البحث عن أفضل العطور الصيفية الرجالية لعام 2023. فالرجال يعتمدون على روائح العطور لتعزيز ثقتهم بأنفسهم وإضفاء لمسة من الرقي والأناقة على إطلالاتهم الصيفية. وعند البحث عن العطر الصيفي المثالي، يكون من الضروري النظر في الرائحة واللمسة الخفيفة والانتعاش الذي يتماشى مع فصل الصيف. 

عطور رجالية صيفية - افضل عطر رجالي صيفي من اروما ويف

لذا سنأخذك في جولة حول أفضل العطور الصيفية الرجالية لعام 2023، وسنفصح لك عن تفاصيل كل عطر ومميزاته، لتتمكن من اختيار أجمل عطر رجالي صيفي لتتألق به هذا الموسم..

أهمية اختيار عطر رجالي مناسب لفصل الصيف

لا يختلف اختيار العطر في فصل الصيف عن اختياره في أي فصل آخر. فالعطر الذي تستخدمه يعكس شخصيتك ويعطي لمسة إضافية لأناقتك وجاذبيتك. يجب عليك اختيار عطر رجالي منعشًا وخفيفًا يتناسب مع الطقس الحار والرطوبة. كما يجب أن تنتبه إلى المكونات المستخدمة في العطر، فالحمضيات والأعشاب والتوابل هي المكونات الأكثر استخدامًا في العطور الصيفية وتزيد من جاذبية الرائحة. لذلك، يجب الاهتمام بالاختيار الصحيح لتحصل على رائحة منتعشة ومناسبة لفصل الصيف.

العطور الصيفية الأفضل للرجال لعام 2023

عطر رجالي صيفي من اروما ويف

بلو شانيل

لا يمكن المقارنة بين عطر بلو شانيل وبين أي عطر رجالى آخر حيث لا يمكنك أن  تمر دون ان يلاحظه احد، فهو يتميز برائحة منعشة وجريئة في آن واحد، مع ثبات عطري يدوم طويلاً. إنه عطر مناسب للرجال في فصل الصيف حيث تكون الأجواء حارة، ويمكنك استخدامه في أي وقت من اليوم. تشمل المكونات الخاصة به، الليمون، الجريب فروت، الفلفل، الأرز، والنجيل الهندي. يجعل بلو شانيل من العطور الخفيفة الصيفية الأكثر شهرة في عام 2023، وهو عطر يستحق التجربة.

لو بلو عطر رجالي من اروما ويف

والأفضل من ذلك أن اروما ويف توفر العطور العالمية بمكوناتها وجودتها في مجموعتها العطور المستوحاة ، فنجد عطر لو بلو Le Bleu من اروما ويف المستوحى من عطر بلو دو شانيل قد اقتبس من سحر عطر شانيل في زجاجة اروما ، فنجد نفس جودة العطر الرجالي الفرنسي ولكن بتكلفة في متناول يدك!

سوفاج ديور

سوفاج ديور هو عطر رجالي من دار ديور العالمية. يتميز العطر برائحته الخاصة والفريدة التي تعتبر مناسبة لفصل الصيف. يتميز بمزيج رائع من الحمضيات والتوابل الخفيفة، ما يعطيه رائحة منعشة وجذابة. كما أنه يتميز بثباته الطويل الذي يجعل من استخدامه خيارًا رائعًا للرجال. يوفر سوفاج ديور مزيجًا مثاليًا من التوابل والحمضيات والمسك الذي يجعله خيارًا مثاليًا للرجال الذين يريدون الحصول على رائحة منعشة ومناسبة للصيف.

عطر اغريوس من اروما ويف

ولأن عطر سوفاج من العطور واسعة الشهرة عالميا وأكثر العطور الرجالية مبيعًا وخصوصا بعد قضية “جوني ديب” الشهيرة ، كان من الواجب توفير هذا العطر لجميع الرجال مهما زادت تكلفته ، فقدمت اروما ويف عطر اغريوس AGRIOS المستوحى من عطر سوفاج و عطر اغريوس للرجال مأخوذ  اسمه من ابطال الاغريق ليكن تجربة هذا العطر في متناول يدك واضافة جريئة وقوية إلى مجموعتك .

عطر سافاج فلامز

أروما ويف تقدم لك عطر سوفاج اليكسير النسخة الأكثر اثارة من عطر سوفاج ديور ، انه مثل عطر سوفاج ولكن مع بعض المكونات الاضافية التي تزيد حده وشدة العطر

ارماف كلوب دي نوي انتينس مان

عطر ارماف كلوب دي نوي إنتنس مان هو عطر رجالي خشبي – حار ، ويمزج مزيجًا رائعًا من روائح الفواكه والتوابل. تتميز افتتاحيته بروائح الليمون والأناناس، مما يعطي العطر خصوصية خاصة. وتحتوي المكونات المتوسطة على روائح اليانسون وجوزة الطيب والزعفران. وفي النهاية، يمتزج العطر بنغمات الأرز ونجيل الهند وخشب الأرز والباتشولي. يُعَد عطر كلوب دي نوي إنتنس مان من العطور الصيفية المميزة للرجال، ويُمكن استخدامه في جميع المناسبات الصيفية

جورجيو ارماني أكوا دي جيو

جورجيو ارماني أكوا دي جيو هو عطر رجالي صيفي رائع يحتوي على رائحة خشبية مائية جذابة، يتناسب بشكل كبير مع فصل الصيف. ويتميز بالمكونات الرائعة مثل نسيم البحر وزهرة السوسن وبعض الروائح الخضراء التي تجعله عطرًا منعشًا وجميلًا. ويمتاز بثباتِه للعطر طويلاً وهذا ما يجعله الاختيار الأفضل للرجال الذين يحبون العطور الصيفية الخفيفة والأنيقة. إذا كنت تبحث عن عطر رجالي رائع في فصل الصيف، فجورجيو ارماني أكوا دي جيو هو الخيار الأمثل.

العطر الصيفي جيو ريفيرا من اروما ويف 

ولأن فصل الصيف يشتد حرارة واصبح نسيم البحر العليل هو ما تبحث عنه معظم الوقت قدمت إليك اروما ويف عطر جيو ريفيرا Gio Riviera المستوحى من عطر ارماني اكوا دي جيو  بمكوناته المائية المنعشة ، يستخلص روح البحر مع الفواكه لتمنحك الانتعاش الذي تريده بنفس جودة وحرفية صُنع عطر ارماني . 

عطور جورجيو ارماني- افضل عطر رجالي صيفي

وان مليون إكسير من باكو رابان

عطر وان مليون إكسير من باكو رابان هو عطر رجالي فاكهي جديد ، وهو من العطور التي تم إطلاقها في عام 2022. يعطي رائحة ساحرة وعميقة ، ويحتوي على مزيج من خلاصة الأزهار والفواكه الغنية في أرقى المواد. كما تميز المكونات العليا بزيت التفاح الحلو الطبيعي وأول تلميحات من أوراق السافانا، التي تغلف فورا وغنية، مما يجعلها مقدمة مباشرة للمزيج الجريء والمميز. يعتبر هذا العطر مناسب لفصل الصيف.

عطر سينفينيكو Senfineco من اروما ويف 

مزيج منعش من الجريب فروت والتفاح والنعناع لمن يحبون رائحة الفواكه المنعشة ، عطر سينفينيكو Senfineco من اروما ويف، مستوحى من عطر وان مليون باكو رابان ، العطر مثالي لفصل الصيف يمنحك الانتعاش فور استخدامه ويدوم على بشرتك لساعات طويلة . عليك تجربته!

عطور تناسب فصل الصيف للرجال من اروما ويف

ما هو الفرق بين العطور الصيفية والشتوية؟ 

المكونات

تعتبر المكونات الأساسية للعطر الرجالي من العوامل المهمة التي تحدد جودته ونوعه، فبالإضافة إلى الرائحة، تعتمد جودة العطر الرجالى أيضًا على المزيج الدقيق للمكونات الأساسية المستخدمة فيه. فعلى سبيل المثال، قد تحتوي العطور الصيفية على مكونات خفيفة وعادة ما تكون منعشة مثل الليمون والبرغموت، بينما قد تحتوي العطور الشتوية على مكونات دافئة وثقيلة مثل العود والفانيليا. ومع اختلاف المكونات، يكون للعطور روايات مختلفة وأناقة فريدة تمكنها من جذب الانتباه

الرائحة

عندما نبحث عن عطر رجالى مناسب للصيف، يجب أن نضع في اعتبارنا رائحته. يجب أن تكون رائحة العطر منعشة وخفيفة، لتتناسب مع جو الصيف الحار. يفضل العديد من الرجال العطور ذات الرائحة الزهرية الخفيفة، أو الفواكه الحمضية، ولكنها أيضًا يجب أن تكون قابلة للمزج مع رائحة العرق والحرارة.

 بإمكان الرجال اختيار العطر الذي يناسب شخصيتهم ويعكسها، وفي نفس الوقت يحافظ على جاذبيتهم في موسم الصيف.

الثبات

الثبات هو ميزة هامة في العطور، ويعني قدرة الرائحة على البقاء على الجسم لفترة طويلة. يعتمد ثبات العطر على مكوناته والجو المحيط به، حيث يدوم لفترة أطول في الأيام الباردة ويتلاشى بسرعة في الأيام الحارة. عند اختيار العطر المناسب للصيف، يجب البحث عن العطور ذات الثبات المتوسط، حتى تستمر الرائحة لفترة مناسبة وتلائم جو الصيف

الاختيار الصحيح للعطر الرجالى الصيفي

عطور رجالية صيفية من اروما ويف

اختيار العطر الصيفي المناسب للجو

اختيار العطر المناسب للجو، يعد أمرًا مهمًا جدًا للرجال. حيث يجب اختيار العطر المنعش والذي يناسب الجو الحار خلال الصيف. فالعطور الشتوية ليست مناسبة لفصل الصيف، حيث تتميز العطور الصيفية بالرائحة المنعشة والخفيفة التي تساعد على الشعور بالانتعاش المناسب لفصل الصيف. لذا، ينصح بالاهتمام بمكونات العطر ورائحته لتحصل على أفضل عطر صيفي لتناسب مع هذا الجو الحار والمنعش.

المكونات في العطور الصيفية

تتألف المكونات الصيفية غالبًا من مواد خفيفة ومنعشة تساعد على تجديد الحواس وإضفاء الانتعاش. وتشمل هذه المكونات الفواكه المنعشة مثل الليمون والليتشي والفراولة، بالإضافة إلى النعناع والبرغموت والأزهار المنعشة مثل الياسمين واللافندر. وتعمل هذه المكونات على خلق تركيبة زهرية ومنعشة تتناسب مع فصل الصيف وتدوم لفترة طويلة على الجلد. وباختيار العطر المناسب، يمكن للرجل الاستمتاع بمزيج فريد ومثالي من المكونات الصيفية و لا يختفي عبير العطر مع الحركة او التعرق.

رائحة الحيوية والانتعاش

الرائحة هي مفتاح جوهري لاختيار العطر المناسب لفصل الصيف. فالعطر الصيفي المثالي يجب أن يتميز بالرائحة الخفيفة والمنعشة التي تعطي الانتعاش والحيوية للجسم خلال الأشهر الحارة. فهذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بالعطور الجريئة من الفاكهة والمكونات الزهرية التي تضفي لمسة من البهجة على حياتك اليومية. لذلك، يجب أن تبحث عن العطور التي تحتوي على مزيج من الروائح المنعشة والمنشطة مثل البرغموت والحمضيات والياسمين واللافندر والنعناع. باختيار العطر المناسب، سيمكنك الاستمتاع بنفحات عطرية مميزة تبرز جمالية الصيف وتضفي لمسة من الأناقة على شخصيتك

 باختيار العطر المناسب، سيمكنك الاستمتاع بنفحات عطرية مميزة تبرز جمالية الصيف وتضفي لمسة من الأناقة على شخصيتك

نصائح لتحسين ثبات العطر

وفيما يلي بعض النصائح لتحسين ثبات العطر والتأكد من أن عطرك يدوم لفترة أطول                

  • قم بتخزين عطرك في مكان بارد ومظلم بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة
  • ضع العطر على نقاط النبض لحبس الرائحة وزيادة ثباتها
  • تجنب تعريض العطر لدرجات حرارة عالية ومستويات رطوبة عالية
  • اختر العطور ذات المكونات عالية الجودة وخصائص التثبيت الجيدة
  • استخدم العطر خلال العمر الافتراضي الموصى به لضمان ثبات جيد

اكثر عطر رجالي صيفي يتم استخدامه من قبل المشاهير

اسماء عطور رجالية فخمة تركيب

يعد عطر جورجيو أرماني أكوا دي جيو هو الأكثر استخداماً لدى المشاهير، حيث يتميز برائحة منعشة وخفيفة تناسب فصل الصيف، كما يتميز بالثبات العالي الذي يدوم لفترة طويلة. ويتكون العطر من مزيج فريد من نوعه من المكونات النباتية والعطور البحرية، كما تحتوي الرائحة على نفحات من اليوسفي والهيل والنعناع واللافندر والأخشاب العطرية والعنبر والمسك. وبهذا يعتبر الخيار المثالي لمن يرغبون في الحصول على رائحة منعشة وجذابة في فصل الصيف.

عليك تجربة جيو ريفييرا المستوحى من عطر اكوا دي جيو لجورجيو ارماني ، ستسعد باقتنائه وسيكون اضافة قيمة لمجموعتك، عطر صيفي منعش وتجربة صيفية سعيدة لا تُنسي!  

5 comments

  1. Bwer Pipes: Innovating Agriculture in Iraq: Explore Bwer Pipes for top-of-the-line irrigation solutions crafted specifically for the needs of Iraqi farmers. Our range of pipes and sprinkler systems ensures efficient water distribution, leading to healthier crops and improved agricultural productivity. Explore Bwer Pipes

  2. مقال ممتاز ومفيد نرغب في زيارتكم على موقعنا http://www.bllorr.com

  3. show maqers

    wedding decorators in Gurgaon Elevate your wedding with expert Decorators & Planners in South Delhi, Gurgaon, Noida, Faridabad-Manesar. showmaqers

  4. Thankyou for posting this
    best Birthday Party Planner

  5. Birthday Party Planner

    Thankyou for posting this
    best Birthday Party Planner

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *