السلة

٥ طرق يمكنك من خلالها اكتشاف عطرك المميز الذي يناسبك؟

 العثور على رائحة تُناسبك هى لحظة خاصة ؛  إنه اختيار شخصي يبدو مناسبًا لك من نواحٍ عديدة!  ولكن قبل أن تحصل على ذلك ، هناك عدة عوامل يجب استكشافها.  لذلك ، سواء كنت تشعر بالملل من الرائحة التي تضعها دائمًا ، أو كنت تبدأ رحلتك إلى عالم العطور ، فنحن هنا لمساعدتك.  مرحبًا بك في دليلنا النهائي لاختيار العطر المناسب لك!

 لا تحاول تجربة الكثير من العطور دفعة واحدة. ١

 حتى إذا كنت قد جعلت مهمتك هي العثور على رائحة توقيعك الجديد ، فإن الأمر يستحق الحد من الكمية التي تجربها في وقت واحد إلى ثلاثة كحد أقصى.  اختبر العطور التي اخترتها على مناطق مختلفة من بشرتك لمدة 24 ساعة على الأقل قبل اتخاذ القرار.  بهذه الطريقة ، يمكنك حقًا تقدير وفهم كيفية تطور الرائحة على بشرتك.

  لا تقوم بالأمر سريعًا . ٢

 عندما تقوم برش العطر لأول مرة ، فإن الملاحظات التي ستختبرها تُعرف باسم “أقوى الملاحظات”.  ستستمر هذه لفترة من الوقت ، لكنها ستتطور بعد ذلك إلى عطر يعطي لجسدك طابع خاص.  ثم أخيرًا ، سوف يجف هذا في المكونات الأساسية التي تدوم طويلاً.  لا تقرر أبدًا ما إذا كان العطر هو الأفضل لك من الرذاذ الأول ، لأن لديك عدة ساعات من تطوير الرائحة لتجربتها بعد الرش الأول.

 فهم ملاحظات العطر وأنواعه. ٣

 هل لديك بالفعل مجموعة من العطور؟  إذا كان الأمر كذلك ، ماذا يقولون عنك؟  هل تفضل الزهور؟  هل تنفجر روائحك بالعطور الشرقية الدافئة؟  أو ربما تعشق نضارة الحمضيات المنعشة؟  إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك استخدام هذه المعرفة كأساس لبحثك عن عطر جديد.  بدلاً من ذلك ، يمكنك استكشاف أنواع العطور التي هي عكس ما تفعله المعتاد إذا كنت في حالة مزاجية لشيء جديد تمامًا!

 اتبع حدسك. ٤

 قد تزدهر شعبية العود والزهور الفاخرة ربما تكون أفضل اختيار لأصدقائك ، ولكن لا يجب عليك أبدًا اختيار رائحة بناءً على آراء الآخرين.  إنه اختيار شخصي ، لذلك اتبع دائمًا ما يروق لحواسك وأسلوبك بشكل طبيعي.

  ضع في اعتبارك نوع بشرتك ٥

 أ- زيتي( البشرة الدهنية)

 تفرز الغدد الدهنية (الغدد الخارجية الصماء المجهرية في الجلد) الزهم ، مما يجعلها طريقًا إلى سطح الجلد من خلال بصيلات الشعر.  نظامنا الغذائي ونمط حياتنا ومستويات التوتر لدينا ، كل هذه الأشياء تؤثر على رائحة هذه المادة الدهنية.  عندما يختلط هذا بعرقنا وعطرنا ، لا يوجد ما يخبرنا بالنتيجة.  لذلك ، إذا كانت بشرتك دهنية أكثر ، فإن جسمك سيصنع رائحة أكثر تميزًا وستختلط رائحتك أكثر مع العطر.

 ب – جاف (البشرة الجافة)

 الجلد الخشن يحبس جزيئات العطر في محيطه ، مما يؤدي إلى رائحة تدوم طويلاً ؛  يتبخر العطر بسرعة كبيرة على البشرة الجافة ، مما يبهت الرائحة بسرعة.  الزيت هو أحد المكونات في العطور التي تساعده على البقاء ، إذا كانت بشرتك تتسرب من الزيت ، فإن العطر سيكون له رائحة أقل وقدرة على البقاء.

 تمامًا مثل تجربة الفساتين ، والأحذية ، وما إلى ذلك – لا يوجد حواس في الأناقة ولا يوجد آنِفاَن متشابهان.  قد تعتقد أن رائحتك رائعة ، ولكن قد لا يتمتع الآخرون بمزيج فريد من زيوت بشرتك الطبيعية والعطر الذي تختاره.  مرة أخرى ، لا يوجد عطر واحد يناسب الجميع. 

المفتاح هو العثور على عطر يقودك إلى إخبارك كثيرًا بمدى رائحتك. القاعدة الأساسية الجيدة هي الاختبار قبل الشراء

1٬588 comments

  1. Great job, I was doing a google search and your site came up for homes for sale in Altamonte Springs, FL but anyway, I have enjoyed reading it, keep it up!

  2. Do you mind if I quote a couple of your posts as long as I provide credit and sources back to your website? My blog is in the very same niche as yours and my visitors would genuinely benefit from a lot of the information you provide here. Please let me know if this okay with you. Thank you!

  3. Nice blog here! Also your web site quite a bit up very fast! What host are you the usage of? Can I am getting your associate link to your host? I want my website loaded up as quickly as yours lol.

  4. This Just In: LeBron James is dropped from Nike and Picked up by SKETCHERS… new LeBRon James Shape UPs on the way!|tonydavisthedj|

  5. This is a topic near to my heart cheers, exactly where are your contact details although?

  6. What’s Happening i am new to this, I stumbled upon this I have found It positively helpful and it has helped me out loads. I hope to contribute

  7. too much vitamin-a can also cause osteoporosis but aging is the number cause of it`

  8. drug addiction is a menace to the society, it destroys lives and it destroys the community::

  9. My spouse and i got quite joyous when Chris could finish off his investigations through the ideas he had out of the web page. It is now and again perplexing to simply possibly be giving for free secrets that many some people might have been selling. And we also realize we have the writer to thank for that. These explanations you have made, the simple web site navigation, the relationships you can give support to foster – it’s got mostly exceptional, and it’s really letting our son and the family do think the situation is interesting, which is wonderfully pressing. Many thanks for the whole thing!

  10. This design is steller! You obviously know how to keep a reader amused. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own blog (well, almost…HaHa!) Wonderful job. I really enjoyed what you had to say, and more than that, how you presented it. Too cool!

  11. New York Travel Tips… […]below you’ll find the link to some sites that we think you should visit[…]…

  12. [url=https://advaird.online/]advair diskus cost[/url]

  13. you have a excellent blog here! would you like to have the invite posts in my blog?

  14. i love action movies and my idol is none other than Gerard Butler. this guy really rocks..

  15. Aw, this has been a really good post. In notion I must put in place writing such as this moreover – taking time and actual effort to create a really good article… but so what can I say… I procrastinate alot by no means seem to get something carried out.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *